الحرب القادمة Coming War l

( السيطرة علي العقول ) لهدم الأديان ولإتّباع الدين العالمي الواحد


مما لا شك فيه أن الحرب القادمة هي حرب علي العقول والإيمان بالله،فبدون العقول لا نور للمستقبل،وبدون الاديان لا نور إلهي نهتدي عليه لإرضاء الله عز وجل والتقرب منه،ولا شك أن المخلوق الوحيد الذي يضع أمام عينيه هذا الهدف هو إبليس عليه لعنة الله
قال جل وعلا :   (قالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ) صدق الله العظيم ومعه لعنة الله عليه أتباعه من الإنس الذين أغواهم بمتاع الحياة،فعبدوه وقدسوه،ونسوا خالقهم،وانحرفوا عن طريق الوصول اليه
قال جل وعلا : {قالَ رَبِّ بِما أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (*) إِلاَّ عِبادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ} صدق الله العظيم 

هذا هو العقل،هذا هو الكنز الذي وهبه الله لنا لنتدبر في خلقه،ونتسائل به،لماذا خلقنا الله؟هل الله يحتاج إلي عبادتنا له؟كيف نرضي الله؟
لكن!عندما نوجه هذه الهبه لنفكر في ماديات الدنيا الزائلة،فهذا هو الإستخدام الخاطيء لها،فإنه لفرض علينا أن نستخدمه كما أمرنا الله عز وجل وكما قال جل جلاله : 
{ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ }*[البقرة : 242] صدق الله العظيم
إذاً فإن الهدف الأسمي لعقلنا هو أن نتفكر في خلق الله وحكمته وكافة آياته في السماء والأرض
لكن! لا تنسي أن هناك من يتربصون بك وهم علي يقين تام أن هذا الجزء الذي تحيطه العظام هو أفضل خيط يستطيعون منه أن يحركوك به كما يشاءوا وبهذا الخيط ينفذون أوامر من يعبودن (إبليس)،فلا تترك لهم فرصة ليتحكموا بك وأن تغلق في وجههم كل الأبواب،التي منها يستطيعون أن يدخلوا كلابهم 
θ ،لتنبح عليك وتلهيك عن ما خُلقت من أجله.

الدماغ البشري

يتكون الدماغ البشري من مليارات الخلايا العصبية المتشابكة،وتعمل هذه الخلايا العصبية علي تلقي المعلومات من خلال السمع والشم والرؤية والإحساس،وتعمل علي تنظيم وترتيب الأفكار،وتنظيم العمليات الحركية اللاواعية داخل الجسم،مثل تنظيم دقات القلب والتنفس والهضم.. وما يهمنا في موضوعنا هذا هو " المخ " والذي يشكل 85% من الدماغ البشري،وتحديدا يهمنا
الفص الجبهي أو Frontal Lobe،والذي به توجد معظم الخلايا العصبية الحساسة للدوبامين

الفص الجبهي Frontal Lobe
يقع الفص الجبهي في الجزء الأمامي للدماغ البشري،وتتمثل مهام الفص الجبهي في :

* تمييز العواقب المستقبلية الناجمة عن السلوكيات الحالية
* الإختيار بين السلوكيات الخاطئة والصحيحة ( الخير والشر )
* تحديد الإختلافات والتشابهات بين الأشياء المادية أو الأحداث
* الإحتفاظ بالذكريات لمدي طويل
* الكذب والأخطاء بشكل عام
 وهنا نأتي إلي الإعجاز العلمي في القرآن الكريم ونلقي نظرة علي { سورة العلق:آية 15-16 }
كَلَّا لَئِنْ لَمْ يَنْتَهِ لَنَسْفَعاً بِالنَّاصِيَةِ (15) نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ (16)
نحوياً :

 
لِنَسْفَعًا : *اللام:لام التوكيد *نَسْفَعً:فعل مضارعبِالنَّاصِيَةِ : *الباء:حرف جر *ال:اداة تعريف *نَّاصِيَةِ:اسم
كَاذِبَةٍ : صفةخَاطِئَة : صفة
*********************************************************
التفسير:
نَسْفَعً : الضرب أو اللطم
نَّاصِيَةِ : مُقدَّم الرَّأس
أي:إن لم ينتهي أبو جهل مما يفعله لنأخذن بناصيته إلي النار،والناصية هي التي تخرج منها الأخطاء والأكاذيب
*****************************
الدوبامين والحالة النفسية والمزاجية
هي مادة كيميائية تتفاعل داخل الدماغ البشري،وتوجد بنسبة كبيرة في المخ وتحديداً الفص الجبهي(الأمامي،الناصية)
وتنتجه شبكة الخلايا العصبية في الدماغ أو تستجيب له،يتم تغيير الحمض الأميني(تيروسين)إلي المادة الكيميائية(  ل-دوبا )
وبعد ذلك يتم إنتاج مادة ال(دوبامين)،والتي تؤثر علي الأحاسيس والسلوكيات بما في ذلك تحريك الجسم،التوجيه والإنتباه
تكون مستويات الدوبامين في أعلي درجاتها في فترة الطفولة،وتقل مع العُمر.

الخطة السوداء للسيطرة علي العقول
سيكون موضوعنا هذا عن أكثر طريقتين يمكن من خلالهما السيطرة علي العقل وملءه بالأوهام والتخيلات وهم:
* المخدرات الرقمية أو Digital Drugs ( تؤثر عليك بإختيارك انت )
* الموجاتالصُغْرِيّة أو الميكروويف منخفضة التردد ELF ( تؤثر علينا بدون ايرادتنا )
* مشروع الهولوجرام Holo-gram أو التصوير ثلاثي الأبعاد ( إستغلال الرموز الدينية )...يُتبَع قريباً

 المخدرات الرقمية أو Digital Drugs 


ذكرنا سابقاً أن المخ هو مليارات من الخلايا العصبية التي تتواصل مع بعضها بعضاً بإستخدام هرمون الدوبامين الي بينقل الإشارات الكهربية بين الخلايا،ويكون مزاج أو حالة الإنسان مبنية علي أساس الترددات في المخ.
المخدرات الرقمية Digital Drugs هي عبارة عن ملفات بصيغة MP3 يتم بيعها علي مواقع شهيرة،تعطي نفس تأثير الحشيش أو الكوكايين أو الماريجوانا،وهذه النغمات يتم سماعها من خلال سماعات الأذنHeadPhone ويتم إرسال ترددين مختلفين،فمثلاً يكون التردد في الأذن اليمني أعلي من اليسري،مما يؤدي إلي حدوث صوت أو تردد ثالث داخل الأذن،وأيضاً لها نظرية أخري وهي محاولة المخ توحيد الترددين فيفشل ويظل في حالة غير مستقرة كهربائياً،فكل جرعة تختلف عن الأخري،فهناك جرعات يمكنها أن تسبب لك حالة من الهلوسة والتشنجات،أو الشعور بالنشوة أو الإسترخاء التام.
ويعود هذا الإكتشاف إلي العالم الفيزيائي DOVE والذي إكتشف ان اذا استمعت لترددين منخفضين قليلاً عن بعضهم يؤدي هذا الي إدراك صوت نبض سريع وتعرف هذه الظاهرة بإسم Binaural Beats.
فمثلاً : إذا قمت بإستخدام سمعات الأذن وكانت الترددات بالأذن اليمني=325هرتز والأذن اليسري=315هرتز إذاً فالناتج يكون 10هرتز وهذا التردد يكون طبيعياً في المخ في فترة الإسترخاء والتأمل

ينقسم تأثير المخدرات الرقمية إلي 4 أنواع :
 
* موجات جاماGamma وترددها 30-90 هرتز
* موجات بيتا Beta وترددها 12-27 هرتز
* موجات ألفا Alpha وترددها 8-12هرتز
* موجات ثيتاTheta وترددها 4-8 هرتز
* موجات دلتاDelta وترددها أقل من 4 هرتز

 
 موجات جاماGamma وترددها 30-90 هرتز
تتكون موجات جاما من ترددات تبدأ من 30 هرتز حتي 90هرتز،وعندما تكون ترددات المخ بنفس هذه الترددات(30-90)،يكون الإنسان في وضع التفكير وتحليل وإستقبال المعلومات من البيئة المحيطة من خلال السمع أو الرؤية أو الشم
وفي عام 2000م إكتشف العلماء أن موجات جاماGamma هي الموجات التي تتحكم أو لها علاقة بضمير الإنسان ونواياة سواء الطيبة أو الخبيثة،وموجات جاماGamma قصيرة الطول الموجي،ولديها أكبر قدر من الطاقة عن باقي موجات الطيف الكهرومغناطيسيelectromagnetic spectrum،وتُستخدم أيضاً لقتل الخلايا السرطانية وهذا ما يسمي بالعلاج الإشعاعي.

إذاً مهمة موجات جاماGamma الأساسية هي الضمير والإدراك،فحدوت أي خلل في تكوينها طبيعياً داخل المُخ يؤدي إلي التأثير علي قدراتك العقلية والإدراك وفي نهاية المطاف.... ضميرك!!!


 موجات بيتا Beta وترددها 12-27 هرتز
تتكون موجات بيتاBeta من ترددات تبدأ من 12 هرتز حتي 27 هرتز،وعندما تكون موجة المخ بنفس الترددات
يكون الإنسان في حالة طبيعية ويقوم بأعماله اليومية وهو في حالة تركيز جيدة،وعندما نكون في حالة تأهب عموماً وفي حالة جيدة لمواجهة المشكلات وصنع القرارات،والطول الموجي للبيات أطول من الطول الموجي للجاما لكنه أقل منها في  الطاقة.
(تعد من أهم الموجات التي ينشرون من خلالها الفكر التمهيدي للنظام العالمي الجديد )

موجات ألفا Alpha وترددها 8-12هرتز
تتكون موجات ألفاAlpha من ترددات تبدأ من 8 هرتز حتي 12 هرتز،ويكون المخ في حالة إسترخاء نسبي،وتحديداً قبل المغرب بساعة أو إثنين تبدأ الموجات في المخ أن تتحول إلي موجة ألفاAlpha، أو بعد الإستيقاظ من النوم مباشرة.
وتكون موجات المخ أيضاً ألفا عندما تكون في حالة الأحلام اليقظة أو التأمل والممارسات الذهنية.
وأيضاً تعزز موجات ألفا الإبداع وتحد من إصابتك بالإكتئاب،وتبدأ أن تقل عندما نستعد للنوم

 موجات ثيتاTheta وترددها 4-8 هرتز
تتكون موجات ثيتاTheta من ترددات تبدأ من 4 هرتز حتي 8 هرتز،عندما تكون موجات المخ من هذا النوع،تكون في حالة إسترخاء عمييق ويكون هو الخيط بين النوم الحقيقي والإستعداد للنوم،ويُستخدم هذا النوع من الموجات في التنويم المغناطيسي،ويكون الإنسان وقتها في حالة تقبل لأي أفكار،ويقال أنها تُستخدم لتجنيد العملاء والإرهابيين.


 موجات دلتاDelta وترددها أقل من 4 هرتز

تكون الموجة في مخ الإنسان من نوع دلتاDelta،عندما يكون في نوم عميييق،ختلف هذه الموجات في الجرعات عن باقي الموجات،فباقي الموجات تكون جرعتها نصف ساعة أو ساعة كأقصي حد،لكن هذه الموجات يتم إستخدامها لمدة تزيد علي6 ساعات وتُستخدم أثناء النوم،والنتيجة ستكون أن المُخ دا سينتج موجات ثيتا بكثرة ويُصبح الإنسان في حالة من الخمول والكسل طوال النهار والليل.


القرآن والسنة.. لمواجهة المؤامرة
مما لا شك فيه أن كتاب الله جل وعلا وسنة نبيه أشرف الخلق محمد (ص) هم الحل،وصراط الله عز وجل بها نهتدي إلي نور الله ونصرته،والله ما ترك القرآن ولا سنة محمد (ص) معضلة إلا وكان حلها فيهم،لكن لن يحصل علي هذه الحلول إلي من يؤتيه الله الحكمة ويلهمه ويرشده علي هدي نوره،وأن نركز جيداً علي التفسير الباطني للقرآن الذي لا يعلم تأويله إلا الله..
( وهذا ما سنوضحه في جزء آخر )
________________________________________________________________

 الموجات
الصُغْرِيّة أو الميكروويف ELF

هي أحد أنواع الحزم الموجية الراديوية،فالموجات الراديوية تُقسم إلي حِزَمْ علي حسب طول الموجة وترددها.
وهذا النوع من الموجات يُعد من الموجات شديدة الإنخفاض في ترددها، وتُعد موجات ELF أفضل الموجات التي يُمكن بها التلاعب بالبشرية،وهي أحد أسلحة "الجيل السادس " من الحروب،والتي أول من تكلم عنها هو الجنرال فلاديمير سليبتشنكو،فالأن لم يعد للقوة العسكرية البشرية أي قيمة،فمن خلال هذا النوع من الأسلحة يمكن للدول أن تدمر جيوووش بكبسة زر.
الموجات الصُغْرِيّة أو الميكروويف: هي موجات تُنتج عندما يمر التيار الكهربائي من خلال " موصل " ويكون طولها الموجي حوالي ميكرومترMicro-metre،وهي أشعة كهرومغناطيسية غير المؤينة،وتصل سرعتها إلي سرعة الضوء.

الموجات الصُغْرِيّة = المخدرات الرقمية.. بأنواعها المختلفة ثيتا-بيتا-دلتا..الخ

مشروع باندورا Pandora الأمريكي


عندما نعود إلي تاريخ إسم هذا المشروع،فإسم "باندورا" أو 
Πανδώρα بالإغريقية،هي أول مرأة يونانية،خُلقت بأمر من زيوس،وخلقها من الماء والتراب،وطبقاً للميثولوجيا الإغريقية ف"صندوق باندورا" هو صندوق حُمِل بواسطة "باندورا"وفيه كل شرور البشرية من كذب وحسد وجشع وغرور وإفتراء..الخ

مشروع باندورا Pandora هو أحد المشروعات شديدة السرية  التي قامت بها المخابرات الأمريكية CIA من عام 1965 حتي عام 1970 لعمل لدراسة موجات الميكروويف صغيرة التردد،والهدف من هذا المشروع هو عمل أبحاث سرية عن كيفية السيطرة علي العقول وبرمجتها والتحكم في المشاعر الإنسانية وقذف الأمراض،وكل هذا عن بعد وإختصارها RMCT،وبدأ المشروع في أواخر الستينات60s،بقيادة الدكتور "روس أديRoss Adey".
إكتشف الدكتور أدي أن الترددات شديدة الإنخفاض (ELF(Extreme Low Frequency،لها تأثيرات حيوية ونفسية ليس علي الإنسان فقط بل علي كل الكائات الحية،وهذا أول ما إكتشفه الدكتور أدي وكان هذا حافزاً للمخابرات الأمريكية أن تُكمل المشروع وتزيد من تمويله،وتوالت الإكتشافات المثيرة،وتوصلوا الي أن التردد من6-16 هرتز لهُ تأثير علي الجهاز العصبي كاملاً والغدد الصماء،وهذا يفكِّرنا بما قامت به روسيا في السفارة الأمريكية في موسكو حيث قامت روسيا بمهاجمة وقذف السفارة الامريكية بالأشعة الكهرومغناطيسية والطيف الميكروويفي،وبعد فترة قليلة أُكتُشِفَ أن أعضاء السفارة مصابين بأمراض في الدم،نزيف في العيون وأمراض في الغدة اللمفية،وبعد سنوات قليلة ماتوا،وكانت شركة 
π )  DARPA )  المسؤله عن مشروع باندورا،وكانت هناك تجارب مكثفة منذ بداية المشروع علي القرود،من خلال تعريضها للأشعة الكهرومغناطيسية والطيف الميكروويفي بشكل مكثف لمتابعة النشاط الحيوي لها،وفي الحقيقة أن مثل هذا النوع من الأسلحة لا يقل إن لم ليكن أقوي من أسلحة الدمار الشامل،فبالنسبة لهم إستعباد الإنسان أفضل من قتله،وبعد ذلك بدأ المشروع يأخذ منحني أخر وتبدأ التجارب علي البشر مُجْبَرين،وإنه وبلا شك أن أول زرعوا بذرة علم التحكم في العقل هم العلماء النازيون،وكباقي الإكتشافات والإختراعات النازية التي ورثتها بريطانيا وأمريكا وروسيا،أول مشكلة قابلت المشروع كانت أن موجاتELF تحتاج إلي هوائيات كبيرة،
لذلك قاموا بتحميل موجاتELF علي موجات حاملة أخري مثل RF أو UHF،وكان لها نفس التأثيرات الحيوية والنفسية،ولم تقل عن موجاتELF في السيطرة علي العقول،وتم تطوير العديد من أنظمة الأسلحة علي أساسها تُدمر الحمض النووي وتغير كيمياء الجسم وبالطبع السيطرة علي العقل وقذف الجسم بالأمراض السرطانية،ويتم حالياً صُنع أجهزة تولد هذا النوع من الموجات وستكون مع الشرطة البريطانية،وهذه الأجزة تنتج ما يعادل 17.6 هرتز في الثانية،وسيكون لها تأثيير موجع علي الخلايا المخ وتُعَرقِل العمليات الحيوية في الجسم،وتُطلف كم هائل من أيونات الكالسيوم في القشرة المخية والنظام العصبي،مما يؤدي إلي تغير سلوك الفرد ونمو الأورام السرطانية.

الوثيقة السرية للمشروع من قبل المخابرات الأمريكية
- يُمكن أن تقصف شخصاً بعينه وتتبعه حتي داخل منزله
عندما يُقصف أحد بها يشعر بصداع خفيف و ألم وضغط في العضلة الصُّدغية
تؤثر علي الحمض النووي وتترنم معه وتعطي صدي فيه
تخترق اللحم والعظام
تؤثر علي المخ بشكل أساسي علي حسب نوع الموجة ( راجع المخدرات الرقمية ) 
مشروع Mk-Ultra الأمريكي

مشروعMk-Ultra،هو برنامج غير قانوني سري تابع لوكالة المخابرات الأمريكية وتحديداً الشعبة العلمية،وكان الهدف منه إيجاد وتطوير طُرق وعقارات السيطرة علي العقل والتعذيب والإستجواب،وكانت الشعب العسكرية المسؤولة عن هذا المشروع هي الشعبة العلمية للمخابرات الأمريكيةCIA والشعبة الكيميائية في الجيش الأمريكي،وبدأت الCIA في إستقطاب علماء للعمل علي هذا المشروع،وفي الحقيقة أن مشروع Mk-Ultra ليس مشروع أمريكي بحت،لكنه في الأصل مشروع نازي،فتابعت الولايات المتحدة الأمريكية الأبحاث اللأدمية التي كان يقوم بها النازيين علي سجنائهم،للسيطرة علي عقولهم وإخراج منها كل ما يريدون من معلومات عسكرية وعلمية،وطبقاً لعملية "مشبك الورق " للكابتة الشهيرة ( آني جاكوبسون )،والتي تحدثت فيه عن إستقطاب العلماء النازيين للعمل وخدمة المصالح الأمريكية فإن كافة المشاريع العلمية الأمريكية من له الفضل فيها هم العلماء النازيين سواء في المشاريع الفضائية(هم السبب في وصول ناسا الي مكانتها الحالية) أو في المشاريع العسكرية ومشاريع التحكم في العقول بالعقارات أو عن بعد(بالأشعة منخفضة التردد)،وقامت الولايات المتحدة من خلال " عملية مشبك الورق "،أو حملة التضليل،فقامت بإدانة كافة العلماء النازيين بأنهم قاموا بجرائم حرب متمثلة في تطوير أسلحة كيميائية وبيولوجية ضارة وحملة إعلامية شديدة عليهم،وكل هذا حتي يساوموهم(العلماء) علي إعطائهم حريتهم ومعهم أهلهم،مقابل العمل علي نقل المشاريع النازية إليهم،فكان مشروع Mk-Ultra هو توسعة للمشاريع اللأدمية النازية.
وكما ذكرنا فإن الهدف الأساسي للمشروع هو الوصول لطرق مُجربة وأكيدة للسيطرة علي الدماغ،فكان طاقم العلماء لهذا المشروع هو علماء من كندا وعلماء في الأعصاب وعلماء في السيكولوجي وعلي رأسهم العلماء النازيين بالطبع،كان المشروع في حد ذاته كارثة أدمية،فكان هناك مئات إن لم يكن ألاف من البشر التي قاموا بعمل التجارب عليهم وبعد ذلك يقتلوهم ولا يجد لهم أحد أي أثر،وكانوا لا يعرفون الإنسانية ولا الرحمو فكانوا يستخدمون كافة المواد الكيميائية أو البيلوجية والصعق بالكهرباء.

وكان من ضمن طاقم المشروع الكيميائي/سيدني جوتلبsidney gottlieb،والذي بدأ بعمل تجارب علي مركبLSD وهو عقار 


هلوسة أو ثنائي إيثيل أميد حمض الليسرجيك أو lysergic Acid Dithylamide،وهو عقار هلوسة قوي وجرعة صغيرة
 منه كافية لإحداث إضطرابات في الرؤية والفكر والمزاج وتغيير الإحساس بالوقت وأثاره النفسية المدمرة،وأول من قام بتحضيره هو الصيدلي السويسري/ألبرت هوفمان .........
الحقيقة أن مشروعMk-Ultra،لا يهمنا حالياً وليس أداة لهدم الاديان،لكن نعرضه لكشف الجرائم الأمريكية


الوثيقة السرية للمشروع

يُتبع اليوم الجزء الأخير في هذا المقال الذي نوضح فيه
 (اللعب علي الوتر الديني،إستغلال الرموز الدينية،سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي:الإصحاح19 )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق المحفوضة © MohamedFayed
صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.